الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 4 لاعبين بحرينيين في تشلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maistroo
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: 4 لاعبين بحرينيين في تشلسي   الثلاثاء يوليو 17, 2007 8:14 pm

إطلاق برنامج «تحدي بيبسي» للعام الثاني على التوالي
4 بحرينيين ينضمون للمنتخب الخليجي بمعسكر تشيلسي


الوقت - هيثم كمال:
أطلقت شركة بيبسيكو العالمية للعام الثاني على التوالي مساء أمس الأول برنامج ‘’تحدي بيبسي’’ الذي يهدف إلى استكشاف المواهب البحرينية في لعبة كرة القدم الذين تتراوح أعمارهم بين العاشرة والأربعة عشرة عاماً في محافظات المملكة الخمس وانضمام 4 لاعبين منهم إلى منتخب الخليج الذي سيخوض معسكراً تدريبياً بمعسكر يوريو التابع لنادي تشيلسي الإنجليزي.
وعلى عكس برنامج العام الماضي تقرر أن يشمل البرنامج الحالي ناشئي دول السعودية وعمان إضافة إلى البحرين للاشتراك في تكوين منتخب خليجي الذي سيتكون من 4 لاعبين من البحرين و5 من سلطنة عمان و10 لاعبين من المنتخب السعودي ولاعب واحد يمثل دول الإمارات، قطر، والكويت.
وستشمل المرحلة الأولى من البرنامج مشاركة 400 فريق من مملكة البحرين في الاختبارات الأولية التي ستقام على الملاعب الخارجية للاتحاد في الفترة من الثامن والعشرين وحتى الثلاثين من الشهر الجاري. وستشهد تلك المرحلة مباريات بين الفرق الـ 400 التي تضم 128 لاعباً، يتم تقسيم كل فريق بحيث يضم 5 لاعبين أساسيين ولاعبا احتياطيا واحدا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق مباراتين على الأقل لإعطاء فرصة أكبر للفرق للتأهل إلى الأدوار التالية، كما سيتم التركيز في المرحلة الأولى على المهارات الفردية للاعبين، وسيشرف على تلك المرحلة مدربون بحرينيون معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وبعد انتهاء المرحلة الأولى سيتم اختيار 22 لاعباً للانضمام إلى اللاعبين المختارين من السعودية وعمان في المعسكر الخليجي الذي سيقام في إحدى الدول الخليجية، حيث تبدأ بعد ذلك مرحلة التصفية النهائية لاختيار المنتخب الخليجي الذي سيخوض معسكر تشيلسي.
من جانبه قال رئيس لجنة الشباب بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين إن برنامج تحدي بيبسي يعد فرصة حقيقية لإبراز مهارات اللاعبين الناشئين في المملكة خصوصاً إذا كان يسير وفق تخطيط علمي مدروس بما يحقق النهضة الكروية بالمملكة. وأعرب البوعينين عن أمنيات الاتحاد في إنجاح هذا البرنامج، متمنياً أن يكون الاتحاد قد تمكن من المساهمة بشكل فعال في إنجاح هذا البرنامج الهادف. كما أكد مدير المبيعات بشركة بيبسي أحمدي سمير الوردي أن برنامج تحدي بيبسي يهدف إلى استكشاف المواهب البحرينية وصقلها حتى يخرج جيل جديد من نجوم اللعبة من البحرينيين يصنعون الأمجاد في المستقبل للمملكة.
وتطرق الوردي إلى معسكر تشيلسي، حيث أكد أن المنتخب الخليجي سينخرطون في تدريبات احترافية على أيدي خبراء كرة القدم بالنادي اللندني وذلك في مرافق رياضية مختلفة بالعاصمة البريطانية، وأنهم سيكتسبون الخبرات الحياتية للمحترفين على مدار 30 يوماً. من جهته قال مدير التسويق لشركة بيبسي العالمية أحمد نظمي إن برنامج بيبسي استطاع العام الماضي أن يخرج مواهب بحرينية انضمت إلى الأندية المحلية بعد العودة من المعسكر الأوروبي، كما ساهم البرنامج في إكساب اللاعبين الذين يلعبون في الأندية المزيد من الخبرات الاحترافية. وأكد نظمي أن نجاح البرنامج في العام الماضي بالبحرين شجع الشركة على تطبيقه أكثر من دولة خليجية، ولذلك سيكون المنتخب الذي سيطير إلى لندن خليجيا يضم لاعبين من مختلف الدول الخليجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: 4 لاعبين بحرينيين في تشلسي   الثلاثاء يوليو 17, 2007 11:55 pm

مشكووووووور أخي مايستور
ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maistroo
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: 4 لاعبين بحرينيين في تشلسي   الأربعاء يوليو 18, 2007 12:17 am

والله حاله احنه لعبنه حفي في الفريج الحين اليهال في تشلسي مانقول الا اللع يوفق عيال الديره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jham
حر مبتدئ
حر مبتدئ


عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: 4 لاعبين بحرينيين في تشلسي   السبت يوليو 21, 2007 3:29 pm

انا قلت بروح بس ما في اشتراك فلي عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 لاعبين بحرينيين في تشلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع الرياضي :: شارع الرياضة البحرينية-
انتقل الى: