الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنون اليل
أفضل حر لهذا الشهر
أفضل حر لهذا الشهر
avatar

عدد الرسائل : 334
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الإثنين يوليو 23, 2007 6:20 am

:: شوف اسمك واعرف شكلك وطبعك.. ::--------------------


محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..


عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maistroo
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الإثنين يوليو 23, 2007 6:28 am

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
احم احم ادري ما يحتاج تقولين
خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنون اليل
أفضل حر لهذا الشهر
أفضل حر لهذا الشهر
avatar

عدد الرسائل : 334
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الإثنين يوليو 23, 2007 6:13 pm

والله انة بعد ادري
ههههههههههههههههههه
مشكور ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عذاب
حر نشيط
حر نشيط
avatar

عدد الرسائل : 271
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الإثنين يوليو 23, 2007 10:44 pm

محمد ابو جاسم


ملقب ابو عذاب


انيق استايلات


جمال من كل ناحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الإثنين يوليو 23, 2007 11:49 pm

(حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!)
متأكدة

ما أظن

على العموم مشكووووووووورة

_________________
ت
ح
ي
ا
ت
ي

صاحب الإمتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنون اليل
أفضل حر لهذا الشهر
أفضل حر لهذا الشهر
avatar

عدد الرسائل : 334
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الثلاثاء يوليو 24, 2007 4:07 am

اي متاكدة وكلامي عمري ما اغيره يا صاحب الامتياز
ومشكور ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنون اليل
أفضل حر لهذا الشهر
أفضل حر لهذا الشهر
avatar

عدد الرسائل : 334
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الثلاثاء يوليو 24, 2007 4:08 am

ومشكور ي بو عذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنون اليل
أفضل حر لهذا الشهر
أفضل حر لهذا الشهر
avatar

عدد الرسائل : 334
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الثلاثاء يوليو 24, 2007 5:28 am

ع العموم soryذا ضايقتك ي صاحب الامتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك   الثلاثاء يوليو 24, 2007 11:59 pm

لا عادي
بس النظرية شكلها خطأ

_________________
ت
ح
ي
ا
ت
ي

صاحب الإمتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوووف أسمك وأعرف شكلك وطبعك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع العام :: شارع المواضيع العامة-
انتقل الى: