الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بطولة العالم للناشئين لكرة اليد - البحرین

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: بطولة العالم للناشئين لكرة اليد - البحرین   الأربعاء يوليو 25, 2007 3:42 pm

السلام عليكم

أم الحصم - المؤسسة العامة
أشاد مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بالجهود الطيبة التي تبذلها اللجان العاملة في بطولة العالم لكرة اليد للناشئين من اجل إخراج فعالياتها بصورة مشرفة تواكب السمعة المميزة لمملكة البحرين على صعيد استضافة البطولات الرياضية العربية والعالمية .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة إلى صالتي بيت التمويل الخليجي وصالة كرة السلة للوقوف على ترتيبات استضافة الحدث الرياضي المتميز الذي سيقام على أرض

البحرين خلال الفترة من 26 يوليو/ تموز الجاري ولغاية 3 أغسطس/ آب المقبل.

واستمع الشيخ سلمان بن عيسى خلال الزيارة إلى شرح مفصل من عبد الرحمن بوعلي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بشأن الأمور المرتبطة بتنظيم البطولة والترتيبات التي أنجزها اتحاد اللعبة في سبيل إخراج المنافسات بحلة أنيقة ترتقي إلى أهمية الحدث الذي سيشارك فيه 16 فريق يمثلون أفضل المنتخبات في كرة اليد للناشئين.

وشدد الشيخ سلمان بن عيسى على حرص البحرين على توفير جميع الظروف الكفيلة بإنجاح الحدث الرياضي العالمي وإخراجه بحلة تليق بحجم المناسبة مبينا أن الخبرات البحرينية المتراكمة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية العالمية قادرة على إظهار البطولة بصورة متميزة.

جزر أمواج يدعم عالمية اليد

ومن جانبه شدد عبد الرحمن بوعلي على الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم البطولات والأحداث الرياضية المقامة على ارض البحرين ومساهمته المتميزة في إخراج هذه البطولة بالشكل الذي يليق بحجم هذه الفعاليات.

جاء ذلك خلال تسلم رئيس اتحاد اليد لدعم مالياً من قبل محمد عبد الكريم مدير المبيعات والتسويق في جزر أمواج إذ أشاد رئيس الاتحاد بدعم جزر أمواج إلى بطولة كأس العالم للناشئين مؤكداً أن دعم جزر أمواج للبطولة يعبّر عن الاهتمام الكبير من قبل جزر أمواج بدعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

ومن جانبه أكّد عبد الكريم أن جزر أمواج معنية تماماً بدعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة ولاسيما الأحداث الرياضية العالمية التي تؤكد وترسخ قدرة المملكة على استضافة الأحداث العالمية وإخراج هذه البطولات بالشكل المتميز.

وأشاد عبد الكريم بالنجاحات المتميزة التي تحققها الرياضية البحرينية على مختلف الأصعدة مؤكداً أن تلك النجاحات تحتاج إلى تضافر جميع الجهود من أجل تقدمها وازدهارها.

لافتات إعلانية من المطار إلى الصالة

وقال مدير البطولة عدنان التوبلاني لقد تم خلال الأيام القليلة الماضية وضع مجموعة من الإعلانات الترويجية للبطولة والتي تحث الجمهور البحريني للاستمتاع بمباريات البطولة وذلك ابتداء من مطار البحرين وصولا إلى الصالات الرياضية.

وأشار التوبلاني في حديثة انه وفي الوقت التي يتم فيه تركيب الإعلانات الترويجية للبطولة يتم التجهز لكتيب البطولة الذي يحتوي على أسماء اللجنة المنظمة العليا للبطولة واللجان العاملة ولاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بالإضافة إلى جداول المباريات.

وأشار التوبلاني إلى أن اللجنة المنظمة العليا قامت بترشيح حسين الحداد للدخول في اللجنة الطبية التي ستقوم بالكشف عن المنشطات على اللاعبين المشاركين في البطولة مشيراً إلى أن الحداد يعتبر من الكفاءات الوطنية التي أثبتت خلال البطولات السابقة قدرة الكفاءات الوطنية البحرينية بالدخول في اللجان العاملة كافة في البطولات العالمية.

وشدد التوبلاني على السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحداد والتي أهلّته إلى الدخول في اللجنة الطبية التي رشحها الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة التونسي رضي المكني للكشف عن المنشطات متمنياً التوفيق والنجاح للحداد في مهمته.

دخول مباريات البطولة مجانا

وأكد التوبلاني أن الاتحاد أعد خطة واضحة المعالم من أجل تحفيز الجماهير للحضور والاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة والتي من المنتظر أن تحفل بالمستويات المتميزة التي سيقدمها لاعبو كرة اليد للناشئين.

ووجه التوبلاني الدعوة إلى الجماهير البحرينية لحضور مباريات البطولة مشيراً إلى فتح أبواب الصالات أمام الجماهير لمتابعة فعاليات البطولة بالمجان وذلك إيمانا من الاتحاد بأهمية وجود الجماهير البحرينية في هذا الحدث العالمي.

تثبيت الساعتين في الصالتين

وأشار التوبلاني إلى الشركة المتخصصة في تركيب الساعات الالكترونية قد باشرت في تركيب الساعتين الالكترونيتين في موقعهما الجديد في صالتي بيت التمويل الخليجي وصالة كرة السلة مشيراً إلى أن ساعة صالة بيت التمويل الخليجي قد تم تثبيتها فيما ينتظر أن ينتهي العمل من تثبيت السعة الخاصة بصالة كرة السلة خلال الأيام القليلة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بطولة العالم للناشئين لكرة اليد - البحرین   الخميس يوليو 26, 2007 12:28 am

الله يوفق منتخبنا الناشئ
وانشاء الله يجيبون نتيجة

_________________
ت
ح
ي
ا
ت
ي

صاحب الإمتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بطولة العالم للناشئين لكرة اليد - البحرین   الخميس يوليو 26, 2007 2:27 am

ای نتیجه بیجونهم امانیا وکرواتیا و اسبانیا و تونس ومصر

خسی یطوفونهم

بالدرازن بیطلعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة العالم للناشئين لكرة اليد - البحرین
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع الرياضي :: شارع الرياضة البحرينية-
انتقل الى: