الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشيخ الجدحفصي يُسائل هندرسون :هل قدمت فضولياً أم دعتك الأج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: الشيخ الجدحفصي يُسائل هندرسون :هل قدمت فضولياً أم دعتك الأج   الإثنين يوليو 30, 2007 3:24 pm

الشيخ الجدحفصي يُسائل هندرسون :هل قدمت فضولياً أم دعتك الأجهزة يا سيّئ الصيّت ( بيان)



ماذا بعد قدوم السفاح وزاهق الأرواح إلى البلاد ؟؟

أيها الشعب المسلم المسالم الحر :
بكل خزي وعار وشؤم وقلة حياء نُفاجئ بقدوم هذا الجلاد الأكبر وبقطعة الشرّ والمنكر إلى بلدنا الحبيب التي عاش فيها أكثر من 20 عاماًَ وقد تلطخت يدهُ بدم الأبرياء من هذا الشعب المعزول المظلوم ، لقد أظهر في الارض الفساد كبير المجرمين والجلادين في أمن الدولة وقتل من قتل وشرّد من شرّد وأصدر الأحكام الجائرة التي طبقها جلادوه ومن سار على نهجه وبرمجته في لأخزى قانون في العالم ( قانون زعزعة أمن الدولة ) .

الشعبُ يتسائل لماذا هذه الزيارة المشئومة ؟ هل هو تخطيط محبط من الدولة لممارسة الإرهاب واتخاذ الاساليب الخانقة لكل لسان حرّ حتى لا ينطق بكلمة حق أمام هذه التيارات التي حبست أنفاس المواطنين من كلِ تحرك سياسي باعتقاد الدولة على أن المعارضة ضعُفت وقلّ ثقلها في الساحة ، أما علمت الدولة أن المعارضة الحقيقية تبقى معارضة وإن رفضتها الأجيال الحاضرة لكنها تبقى مرفوعة الرأس في حرية وعزّة وكرامة للأجيال القادمة وتجسيد لوجود التاريخ الحيّ الذي يدونها بأحرف من ذهب وسطور من نور ، نعم جاء ليكمل مشواره ويعطي النماذج والأساليب القامعة للحريات لجلاديه وجلاوزته ، لتعلم يا هندرسون أنّ الجمار والقنابل الموقوته مدفونه تحت الرماد ، وستنبئك بمصيرك اليزيدي الأسود فلا حباً ولا كرامة فالرفض الشعبي لقدومك هو الواقع رغم الخنق وأخذ الحيطة والحذر لأجل حفظك من غضب الشعب الذي أرقت دمهُ بدون حق ، فلماذا قدمت يا قليل الحياء ؟ هل قدمت فضولياً أمّ دعتك الأجهزة التي ثبتتك في قانون أمن الدولة لتواصل دربها معك يا سيئ الصيت .

نعم كلنا نستنكر قدومك وكلنا يشجب المسئولين في أجهزة الدولة كيف قابلوك بالشكر والترحيب حيثُ نعيش جو التكريم والحفاوة لك ولجلادي هذا البلد الذين سفكوا دماء الابرياء ، نعم نقرّ بصراحة أمام بعض المعارضين تقرّ أمام بعض المعارضين أننا إرهابيون وأنت عشت في حقبة إصلاحية لإستتباب الأمن للمواطنين كما ترى ! لا مرحباً ولا كرامة بحضوركم فإنهُ مثل حضور شرّ خليقة في هذا البلد الحبيب الطاهر فقد أظهرت الفساد في البر والبحر بما كسبت يداك وأيدي المجرمين ممن علّمتهم ودربتهم على الإجرام وقتل الابرياء وسفك دماء المواطنين الابرياء الأحرار .

فالعزّةُ لله لرسوله وللمؤمنين ، رحم الله شهدائنا الأحرار وجعلهم الله في مقعد صدقٍ عند مليكٍ مقتدر .


المواطن
الجدحفصي
12 من شهر رجب 1428
27 يوليو / تموز 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشيخ الجدحفصي يُسائل هندرسون :هل قدمت فضولياً أم دعتك الأج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع العام :: شارع الوطن-
انتقل الى: