الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسين تقي يوقع مع سلة النويدرات اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: حسين تقي يوقع مع سلة النويدرات اليوم   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:19 am

يبدو أن لاعب نادي سترة والمنتخب الوطني لكرة السلة حسين تقي بات قريبا من الانتقال إلى نادي النويدرات بعد وصول المفاوضات إلى نهايتها وموافقة نادي سترة على منحه الاستغناء بعد الحصول على العائد المادي للصفقة.

ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد اليوم بعد التوصل يوم أمس إلى اتفاق نهائي ووصول رسالة الاستغناء من نادي سترة.

وتوصل الناديان إلى اتفاق شبه نهائي يوم أمس يضمن من خلاله انتقال تقي إلى النويدرات مقابل 2000 دينار للنادي و1000 دينار للاعب إلى جانب راتب شهري يدفعه النويدرات لحسين تقي.

ويحتاج اللاعب إلى الحصول على استغنائه من نادي سترة كونه لم يتجاوز سن الـ 30 عاما على ع** لاعب الفريق الآخر صادق مهدي الذي انتقل إلى النادي الأهلي من دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

ويعتبر اللاعب من أفضل صناع اللعب على المستوى المحلي وكان سببا رئيسيا في فوز فريقه سترة الموسم الماضي ببطولة الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

ويأتي انتقال تقي إلى سترة في ظل عملية الرحيل التي يقوم بها أبرز لاعبي فريق سترة بعد رحيل المدرب علي عبدالغني إلى نادي الاتحاد واللاعب صادق مهدي إلى الأهلي والقائد علي حسن إلى النويدرات ووجود أكثر من عرض للاعبي الفريق ومن ضمنهم اللاعب الشاب يونس كويد من الأهلي واللاعب عبدالعزيز عبدالباقي واللاعب مراد إبراهيم وغيرهم.

ويبدو أن المشكلات التي عانى منها نادي سترة في الفترة الأخيرة وعزوف الكثيرين عن الترشح إلى مجلس الإدارة ما أدى إلى تأخر الانتخابات أكثر من مرة ما دفع الكثير من لاعبي الفريق إلى التفكير الجدي في الرحيل.

النويدرات تعاقد مع تقي وإلى جانبه لاعب سترة الآخر علي حسن إلى جانب سعيه إلى ضم لاعبين آخرين لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب البرازيلي الخبير بكرة السلة البحرينية والتر باريرا.

وجدد النويدرات حديثا التعاقد مع كل من حسين علي ومحمد مليح إلا أنه سيفتقد اللاعب المخضرم ياسر بونفور الذي انتقل إلى صفوف فريق المحرق.

ويتجه النويدرات أيضا إلى التعاقد مع لاعبين محليين آخرين من خلال المفاوضات التي يجريها في الوقت الجاري مع أكثر من لاعب إلى جانب سعيه أيضا إلى التعاقد مع لاعب محترف على مستوى عال بدلا من النيجيريين الذين استغنى عنهما الفريق.

وكان النويدرات أجرى أيضا في بداية الموسم الماضي مجموعة من التعاقدات المهمة إلا أنه فشل في تحقيق النتائج المرجوة ما دفعه هذا الموسم إلى التحرك مبكرا لتجاوز سلبيات الموسم الماضي والدخول بشكل مباشر في المنافسة وخصوصا بعد فوز جاره سترة ببطولة الكأس في الموسم الماضي متفوقا على عمالقة كرة السلة البحرينية.


الوســـــــط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسين تقي يوقع مع سلة النويدرات اليوم   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:42 am

مشكوووووووور أخي
deljuvy10
بالتوفيق
وننتظر المزيد من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسين تقي يوقع مع سلة النويدرات اليوم   الأربعاء يوليو 25, 2007 4:42 am

مشکور اخوی علی المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسين تقي يوقع مع سلة النويدرات اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع الرياضي :: شارع الرياضة البحرينية-
انتقل الى: