الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبدالصاحب عبدالنبي مدرباً للفريق الأول للكرة بنادي البديع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: عبدالصاحب عبدالنبي مدرباً للفريق الأول للكرة بنادي البديع   الإثنين أغسطس 06, 2007 10:06 pm

في أمسية الإعلان عن العقود مع مدربي الفئات العمرية
البديع يوقع مع عبدالصاحب وطموحه الصعود إلى الدرجة الاولى
البديع - هادي الموسوي
تم في نادي البديع التوقيع مع المدربين الذي سيقودون فرق كرة القدم في الموسم المقبل الجديد، وذلك بحضور مجلس الادارة بقيادة الرئيس وليد الدوسري بالإضافة إلى مدرب الفريق الأول للكرة عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده أحمد الحمر ومدرب فئة الشباب محمد فرحان وفئة الناشئين عبدالله محمد ومدير الفريق الأول نجيب الشروقي ومساعده خالد ماجد الدوسري واختصاصي العلاج الطبيعي دعيج خليفة.

وفي بداية حفل التوقيع، ألقى رئيس النادي وليد الدوسري كلمة قصيرة رحب فيها بالحضور ورجال الصحافة وقال: «يعد هذا اليوم من أسعد الأيام في تاريخ النادي في توقيع العقود مع المدربين».

وأضاف «ارتأينا في هذا الموسم أن نتعاقد مع مدرب وطني وثقتنا فيه كبيرة وهي الفرصة الأولى له بأن يدرب فريق الأول بعدما كان في المواسم الماضية مساعداً للمدربين ولدينا الطموح بالصعود إلى دوري الأضواء ونأمل التوفيق معه».

وتابع «المدرب عبدالصاحب لديه البرامج التطويرية للفريق والوصول به إلى الحال التي يصعد بها الفريق الاول إلى دوري الدرجة الأولى، ولذلك لدينا التوجه في توفير الامكانات التي يحتاجه الفريق بالإضافة إلى استعارة محترف من الحالة كان معنا في الموسم الماضي ولدينا محترف آخر بالإضافة لدينا التوجه إلى شراء بعض اللاعبين المحليين ولكن بحسب حاجة الفريق التي يقررها المدرب».

وقال أيضاً: «بسبب الملعب لا نستطيع أن ننجز فريق المدرسة ومتى ما صار لدينا الملعب الآخر فلن نتردد في انشاء هذه المدرسة. ولذلك نحن الآن بصدد البحث عن مدرب الحراس لكل الفئات».

وقال الدوسري في جانب آخر: «نأمل من المؤسسة العامة بالإسراع في انشاء الملعب المزروع بالعشب الاصطناعي الذي وعدوه لنا خلال منتصف الشهر الجاري ونأمل أن يتم الأمر سريعاً قبل حلول فصل الشتاء وما نعانيه بسبب هطول الأمطار التي تعيق استمرارنا في التدريبات والمناقصة موجوده مع المقاول وننتظر التنفيذ».

عبدالصاحب: سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الطموح

ومن جانب آخر، قال مدرب الفريق الاول عبدالصاحب عبدالنبي: «أود أن أشكر ادارة البديع ومن منحني الفرصة والثقة لأن أكون معهم، وهذه المرة الاولى الذي تجعلني اقود الفريق بعدما كسبت الخبرة في المساعد مع مدربين أجانب وزملاء لي». وأضاف «لي الفخر أن اعمل مع زملائي فرحان وعبدالله محمد والحمر فأنا مذ عرفت انهم معي سعدت بذلك في الدورات التدريبية، وسأقوم بمجهودي واتمنى ان يكمل الدور بالدور الاداري وهذا عامل مشترك بين الادارة والمدرب واللاعبين وأملي أن احقق طموحات اهل البديع».

جوانب متفرقة

- قال المدرب الوطني عبدالصاحب ان كل ادارة لديها الطموح ولابد أن نجعل أمامنا الهدف المنشود بحسب الامكانات المتاحة.

- أعتقد أن التعاقد مع فرحان وعبدالله محمد (الكلام لعبدالصاحب) أن التفكير سيكون متشابهاً والأسلوب واحد وستكون هناك جلسات توحد الهدف وخصوصاً مع المدرب محمد فرحان.

- قال رئيس جهاز الكرة في النادي العناصر البشرية في فرق النادي موجودة ومن القرى المجاورة ولدينا عدة لاعبين لعبوا في المنتخبات الوطنية المختلفة.

- أكد رئيس النادي وليد الدوسري أن النادي يعمل على تطوير موارده المالية من خلال انشاء محلات تجارية تدعم موازنة النادي من المؤسسة العامة.

- أضاف الدوسري أن البديع غني عن التعريف وسبق له اللعب في دوري الأضواء، وسنقوم بتسخير الامكانات للفريق الأول ليصل إلى درجة الصعود فالطموح موجود ونأمل أن نحققه لكون المستويات الفنية متقاربة بين فرق الدوري وهذا ما يجعلنا نتفاءل.



الوصلة:
http://www.alwasatnews.com/newspager_pages/print_art.aspx?news_id=66583&news_type=SPT

صحيفة الوسط 2007 - تصدر عن شركة دار الوسط للنشر و التوزيع - جميع الحقوق محفوظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 431
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: عبدالصاحب عبدالنبي مدرباً للفريق الأول للكرة بنادي البديع   الثلاثاء أغسطس 07, 2007 1:30 pm

مشكوور خوي

بالتوفيق

_________________
ت
ح
ي
ا
ت
ي

صاحب الإمتياز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدالصاحب عبدالنبي مدرباً للفريق الأول للكرة بنادي البديع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع الرياضي :: شارع الرياضة البحرينية-
انتقل الى: