الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رابــــــــ البیانکونیری ـــــ

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:27 pm



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:34 pm

من اسماء اليوفي في ايطاليا هو عشيقة ايطاليا وذلك لان اليوفي هو النادي الاكثر شعبيه في ايطاليا وبنفس الوقت الاكثر كرها في ايطاليا وذلك بسبب سيطرته لسنين وسنين على ايطاليا , جماهير يوفنتوس في كل ايطاليا كثيرون جدا وهذا سبب مشاكل كثيره من ناحية تنظيم مجموعات تشجيع للفريق منذ بداية السبعينات.


اول روابط تشجيع حقيقيه لليوفي بدأت في منتصف السبيعنات, اول مجموعتين كانو يساريين الانتماء السياسي وكانو سيئي التنظيم.اول مجموعتين كانت اسماؤهم vencermos و autonomia bianconera .
في عام 1976 تأسست اول مجموعتين تشجيع حقيقيه لليوفي وهم fossa di campione و panthers .



بعدها بعام تأسست مجموعة Fighters التاريخيه والعريقه بواسطة شخص يعتبر اسطوري بين جماهير اليوفي وهو بيبي روسي والى الان ما زالت صوره ترفع بين جماهير اليوفي في كل مباراه.


في اوائل الثمانينات تأسست روابط تشجيع اخرى من بينهم Giovento bianconera و Area bianconera و Indians , اثنتان من اكبر روابط التشجيع ايضا تأسست في تلك الفتره وهم Viking و Nucleo armato bianconero او اختصارا (NAB) , تلك المجموعتين اثبتو احتراما لهم داخل وخارج الملعب وهم الوحيدين بين مجموعات اليوفي الذين يعتبرون هوليجانز حقيقيين وذلك بسبب انهم لا يخافون القتال والشجار مع المجموعات الاخرى داخل وخارج الملعب.
في عام 1983 لاول مره قامت اكثر من رابطة تشجيع لليوفي بتنظيم نفسها في مباراه خارج ايطاليا في اوروبا وتحديدا في بلجيكا.


في عام 1987 تفككت جماعة ال Fighters التاريخيه بعد 10 سنوات من التألق, والسبب القتال والعنف الذي حصل في مباراه خارج تورينو مع روابط تشجيع فيورنتينا. معظم اعضاء ال Fighters مع آخرين من روابط Indians و Giovento bianconera قررو عمل رابطة تشجيع جديده وسموها Arancia meccanica والاسم مستوحى من الفلم الشهير clockwork orange .



هذا الاسم الذي ارتبط بالعنف تسبب بالكثير من المشاكل للمجموعه مما اجبرهم بتغيير اسمهم , اعضاء الرابطه قامو بخداع المسؤوليين السياسيين بمدينة تورينو وقامو بتغير اسم الرابطه الى drughi وهذا الاسم هو اسم العصابه التي بالفلم (السياسيين بتورينو اكتشفو ذلك متأخرا) , ال Drughi اصبحت من اكبر واهم روابط التشجيع لليوفي وبلغ عدد اعضائها بين عامي 1988 و 1996 10000 عضو وهو رقم قياسي عالمي.


في عام 1993 قام بعض الاعضاء من ال Drughi باعادة الحياه لرابطة ال Fighters القديمه من جديد , وفي السنوات الاربعه اللاحقه تقاتلت ال Drughi و ال Fighters للسيطره على القسم الذي يدعى Curva scirea في الديلي البي.
ال Drughi علقو شعارهم في وسط ال Curva sceria وال Fighters على يمينهم.


بعد ان فاز اليوفي بابطال اوروبا عام 1996 قررت الروابط التشجيعيه لليوفي ان تتعاون فيما بينها.
ال Fighters و ال Drughi وبعض روابط اخرى صغيره في الديلي البي قررت ان تتحد في مجموعه واحده واسمها يكون Black and white fighters gruppo storico 1977.
في نفس الفتره هناك مجموعه اخرى **بت تأثير كبير في الجهه الشماليه من الديلي البي وهيه ال Irriducibili vallette هذه المجموعه تم تأسيسها عام 1990 من مجموعه من الاشخاص من منطقة vallette في تورينو, وبسبب القوانين والروادع الشديده على هذه المجموعه وصعوبات التعاون مع نادي اليوفي تم حلها بعد نهاية موسم 2001-2002.



في موسم 2002-2003 ادارة اليوفي بدأت مشروع جديد تم بموجبه اعطاء الجهه الشماليه من الديلي البي ل centro coordinamento وهيه باختصار مؤسسه تضم مشجعين لليوفي تابعه بشكل كامل لادارة اليوفي ويتم اعطائها الاولويه بتذاكر مباريات الفريق.
المهم الاداره قررت ازالة جميع روابط التشجيع الباقيه من الجهه الشماليه ومنعهم من وضع شعاراتهم في الملعب, وهذا المشروع اثبت فشله بشكل كبير جدا.


الجهه الشماليه اصبحت مهجوره في معظم مباريات اليوفينتوس والاغاني والاهازيج القليله التي تخرج من هناك بالكاد تسمع في باقي الملعب, غياب روابط التشجيع الحقيقيه التي كانت تحكم الجهه الشماليه واضح جدا.
لسنوات عديده اليوفي كانت له ميزه كبيره وهيه وجود جهتين كبيرتين في الملعب يهتفون للفريق في مبارياته,هذا الشيئ نادر في ايطاليا وخارجها وكان يخلق جو رائع جدا داخل الديلي البي.
الروابط التشجيعيه الان قلقه جدا بعد بناء الملعب الجديد لليوفي هل سيكون لهم دور في الملعب ام ستستمر السياسه الفاشله للاداره السابقه؟



Irriducibili vallette





تأسست هذه المجموعه عام 1990 وكانو منظمين جدا ,اتو من منطقه تدعى vallette في تورينو , في شهر واحد من عام 1998 حلو مكان رابطة ال Viking في الجهه الشماليه واستلمو القياده هناك, المشاكل بدأت لهذه الرابطه في موسم 2001-2002 عندما انتقدو ولامو المدرب ليبي والفريق لنتائجهم المتواضعه في بداية الموسم , وكرد فعل رفضت الاداره اعطاء الرابطه تذاكر لمباريات الفريق خارج الديلي البي والجو اصبح متوتر.


الرابطه فيما بعد قررت التصالح مع ليبي ولكنها رفضت الحوار مع الاداره وكذلك الاداره فعلت,بعد مشاكل عديده الرابطه انحلت واصبحت غير موجوده مع الاسف , خساره كبيره فقدان هذه الرابطه لما كانت تقوم به من عمل رائع.
هذه الرابطه كان لها الدور الكبير في جعل الجو داخل الملعب افضل واميز , كان لهم طموح كبير ليصبحو افضل رابطة في ايطاليا , شعارهم كان متواجد دائما في اي مكان يلعب فيه اليوفي, كالفايترز هذه الرابطه مقسومه الى عدة اقسام اثنتان من سويسرا وهم zurigo و Lugano والبقيه هم Ponente و Marche و Milano من ايطاليا.


****************
Noi Soli



هذه الرابطه تأسست في موسم 2002-2003 بواسطة الاعضاء السابقون لروابط ال Viking و ال NAB , معنى الاسم نحن وحدنا او نحن فقط , ابتدأت هذه الرابطه بعشر اشخاص فقط واحتلت لها مكان في الجهه الشماليه من الديلي البي, الرابطه بدأت بدايه صعبه وكانت هناك خلافات ومناوشات بينها وبين الاعضاء السابقون لرابطة ال Irriducibili vallette وظهرت هذه الخلافات في خلال مباراة اليوفنتوس ونيوكاسل في بطولة ابطال اوروبا.
بعد موسم اول صعب الرابطه قررت عدم الاستسلام و ب 52 عضو قررت البدأ بالموسم الجديد 2003-2004 , ال Noi Soli اخذت الاذن من ال Fighters لوضع شعارهم في الجهه الشماليه في الطابق الاول بجانب شعار ال Nucleo , العلاقه بين ال Noi Soli وال Fighters كانت جيده جدا , شعارهم هو المحارب والمقاتل , هم يعشقون اليوفي ويريدون ان يعملو جو رائع داخل الملعب.


****************
Viking



الرابطه القديمه والتاريخيه ال Viking عادت وتذهب الى جميع ملاعب ايطاليا لحاقا بفريقها ومعشوقها اليوفي, معظم الاعضاء السابقون اتحدو ثانية في صيف عام 2003 ليعيدو الحياه لمجموعه تاريخيه وتعتبر من اهم الروابط التشجيعيه لليوفي.


الرابطه الان مكونه من نفس الاشخاص السابقين ما عدا الرؤساء الاربعه السابقين للمجموعه الذين بينهم مشاكل ماليه كبيره , حتى الشعار التاريخي للرابطه بقي كما هو , وبسبب العلاقه السيئه مع ادارة النادي السابقه ومع الشرطه فان الشعار لا يعلق الا في المباريات الخارجيه فقط .


الرابطه حاولت ان تسترجع مكانها في الجهه الشماليه ولكن الشرطه والنادي منعتها.



حاليا الرابطه علاقتها جيده جدا مع ال Fighters ويقفون صفا واحدا خلف اليوفي , الرؤساء السابقون للرابطه يكرهون فكرت ان تكون هناك علاقه جيده مع الرابطه العدوه سابقا ال Fighters , ولكن الزمن تغير والرابطه الان لا تملك القوه الكافيه ولا عدد الاعضاء كما كانت في ايام مجدها في السابق , لذلك يجب عليها ان تتعاون مع الروابط الاخرى لكي تبقى, ال Viking القديمه كانت تدب الرعب في كل ايطاليا سواء روابط اليوفي الاخرى او مشجعين الانديه الاخرى وحتى الشرطه والنادي نفسه.



رابطة ال Viking تم حلها عام 1998 بسبب المشاكل الكثيره , ال Viking كانت الاكثر تطرفا ورعبا والاكثر سياسيه من باقي المجموعات وتم تأسيسها من قبل اشخاص من مدينة ميلان. لاحقا اصبحو حلفاء مع رابطة ال NAB وهم رابطة اعضائها من مدن جنوا و بافيا.

****************

Bruxelles Bianconera






هذه الرابطه تم تأسيسها عام 2001 , وهم اضافه جديده للجهه الجنوبيه للديلي البي , اعضائها كلهم من بلجيكا يسافرون في كل اوروبا لمساندة معشوقهم اليوفي , فرضو احتراما لهم بين كل مشجعين اليوفي والروابط الاخرى , هذه الرابطه لها اقسام في برو**ل و وليج ولو**مبورج و Charleroi و مونز.
في موسم 2004-2005 الرابطه وضعت شعارها في الطابق الاول من الجهه الجنوبيه في الديلي البي بجانب اصدقاؤهم من روابط Nucleo و Noi Soli , وفي موسم 2005-2006 انتقلت الرابطه مع رابطه Nucleo الى الطابق الثالث في الجهه الجنوبيه.

****************

Fighters



هم من اكبر واقدم الروابط التشجيعيه لليوفي حيث تأست عام 1977 وهم الاكثر شعبيه بين جماهير اليوفي , من اهم الاشخاص الذين كانو وراء تأسيس هذه الرابطه شخص يعتبر رمز من رموز اليوفي وهو بيبي روسي لذلك نرى صوره دائما في مباريات اليوفي , بيبي روسي بالفعل مشجع حقيقي اعطى كل شيئ لناديه ولرابطته , عاشت هذه الرابطه منذ تأسيسها عشر سنوات من المجد والنجاح في تورينو والملاعب الاخرى , من اهم حروبهم كانت مع جماهير تورينو , في كل ديربي مع تورينو كان هناك سباق مع الزمن لتزيين الملعب بالشعارات واللافتات.
كانت هناك شجارات يوميه مع رابطة نادي تورينو واسمهم il Granata . في عام 1987 الرابطه قررت ان تحل نفسها بعد الاحداث المريعه التي حصلت مع مشجعين الفيولا , في ذلك اليوم كل شيئ كان سيئ ,معارك اعتقالات اتهامات ومشاكل عديده مع القانون , وبعد مناقشات عديده اضطرت الرابطه لحل نفسها في النهاية.
بعض اعضاءالرابطه قامو بعمل رابطه جديده وهيه ال Drughi .
في عام 1993 مئات من الجماهير في الجهه الجنوبيه اعتقدو ان التشجيع ضعيف هناك وفكرو باعادة الروح لل Fighters من جديد , الجهه الجنوبيه في ذلك الوقت كانت تحتوي على العديد من الروابط والاكبر كانت ال Drughi , وبعد مناقشات عديده مع ال Drughi الذين رفضو ان يتم وضع شعار ال Fighters في منتصف الجهه الجنوبيه قررت الرابطه وضعه الى يمين شعار ال Drughi .


ال Fighters مقسمين لعدة اقسام حسب المنطقه او المدينه التي اتى منها الاعضاء في كل قسم على الاغلب , واغلب الاعضاء من مدينة تورينو نفسها. والباقي على سبيل المثال يوجد من روما وميلان وبريشيا ومانتوفا وغيرها من المدن.
الرابطه ارادت ان يكون شعارها موجود في كل مباراه لليوفي سواء في ارضه او خارج ارضه, وحتى عندما كانت هناك مباراه لليوفي مع غلطه سراي في تركيا وكانت هناك حمايه شديده على اليوفي بعدد كبير من الشرطه بلغ 20000 والجيش ايضا , بسبب ان الجو كان مشحون جدا بين ايطاليا وتركيا الا ان اعضاء الرابطه قررت الذهاب لحضور المباراه تحت اي ظرف , وللمفاجأه لم يتعرض اعضاء الرابطه لاي مضايقات وبالع** لم يدفعو ثمن تذاكر المباراه .
الرابطه لديها علاقه جيده مع النادي وخاصة مع اللاعبين الذين يأتون اليهم في مكانهم في تورينو والذي اسمه café black & white .
الرابطه لم تكن راضيه تماما عن الديلي البي وصداقتهم الوحيده مع المشجعين الاخرين كانت مع ال den hag , وايضا لهم علاقه جيده مع جماهير بياتشنزا.



سياسيا


من ناحية السياسه تنتمي اغلب ومعظم الروابط الى اليمين ما عدا اول مجموعتين تم تأسيسهم الذين ينتمون الى اليسار المتطرف.
معلومه احب ان اضيفها للموضوع ان جماهير الانتر ولاتسيو يمينيه وجماهير ميلان وروما يساريه
وجماهير ليفورنو شيوعيه, لذلك السياسه في ايطاليا تلعب دور كبير في الرياضه بشكل عام.

احداث متنوعه



قبل مباراة الميلان واليوفي في شهر 10 عام 2005 مجموعه من رابطة مشجعين لميلان تسمى La Fossa خططت لسرقة شعارات من رابطة ال Viking , ال Viking مباشرة قررت ان تثأر منهم.


فعندما عاد اعضاء رابطة الميلان من مباراتهم في ابطال الدوري مع ايندهوفن اخذ ال Viking ثأرهم,عضو رابطة الميلان المسؤول عن حمل الشعار الخاص برابطتهم كان ملاحقا من اعضاء رابطة ال Viking , بعد بضعة كيلومترات جاء عضو من الفايكينج على دراجه ناريه وكان يلبس مثل لباس الشرطه واوقف العضو الميلاني واخذ منه شعار رابطة الميلان .
وقبل المباراه ضد ليفورنو اتفقت الرابطتين ان يعيدو لبعض الشعارات المسروقه , ولكن الضربه كانت موجعه جدا لرابطة الميلان والذين قررو فيما بعد ان تحل رابطتهم.

*******************


--عندما قدم انشيلوتي مدرب الميلان الحالي ليدرب اليوفي استقبلته الروابط التشجيعيه بكل كرم خصوصا وانه كان لاعبا سابقا لميلان وروما ومدربا لبارما , اللافتات كتبت في كل انحاء تورينو قبل ان يأتي وبعد ان اتى, وفي اول مباراه تحت قيادته مع بياتشنزا والتي انتهت بهدفين نظيفين لليوفي حمل اعضاء الروابط لافته مكتوب عليها "الخنزير لا يمكن ان يصبح مدرب".

*******************



--لاعب اليوفي السابق ماريسكا ليس فقط محبوب من جماهير اليوفي بسبب احتفاله الشهير و الطريف عندما احرز هدف في مرمى تورينو ولكن ايضا لموقف آخر وذلك عندما تمت اعارته لنادي بياتشنزا موسم 2002-2003 , فبعد مباراة بين بياتشنزا والانتر دخل ماريسكا في حوار عنيف مع لاعبين الانتر قبل ان يدخل باص فريقه , ماريسكا صرخ في لاعبي الانتر دائما نحن الابطال (يقصد اليوفي).

*******************


--في تاريخ 6/1/2005 كان هذا اليوم يوما فاصلا في مستقبل اكبر واهم رابطه لليوفي, حيث انه بعد المباراه بين اليوفي وبارما في ملعب بارما , قررت القيادات لرابطة ال Fighters الدخول في شجار عنيف مع جماهير بارما على ارض الملعب.
النتيجه كانت كارثيه,اعتقل 19 عضو من الرابطه ونصفهم من القيادات الكبيره فيها , والعقوبات عليهم كانت منع دخولهم للملاعب كافه لمدة 3 سنوات كامله .
وبذلك اصبحت رابطة ال Fighters من غير قادة وبعد موسمين الرابطه لم تستطيع الاستمرار من غير قادتها المؤثرين.

*******************


-- بعد احداث الكالتشيو بولي واسقاط سيد ايطاليا الى الدرجه الثانيه وبعد التغيير الكامل للاداره القديمه بواحده جديده بدأت حرب جديده بين الروابط للسيطره , وبعد سيطرة رابطة ال Drughi ل 18 شهرا على باقي الروابط بعد انحلال رابطة ال fighters وفي اول مباراه وديه لليوفي مع اليساندرا وحتى قبل ان يدخل الفريقان ارض الملعب نشبت معارك عنيفه بين الروابط خارج الملعب بين اكبر خمس روابط لليوفي وهم Viking و Tradizione (سابقا ال Fighters) و Drughi و Irriducibili vallette و Arditi والنتائج كانت طعن اثنان واعتقال 50 من قبل الشرطه.
احد الذين طعنو هو من اشهر المشجعين في ايطاليا كلها واسمه دينو وهو رئيس رابطة ال Drughi وهو من مواليد تورينو ,دينو ليس فقط اسطوره بين جماهير اليوفي بل ايضا بين كل جماهير ايطاليا واكيد طعنه لن يمر بسلام, دينو هو من اعاد الروح لل Drughi بعد ان قضى 20 عام في السجن.




انتهى....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:35 pm

رسميا .. تياغو و ألميرون لليوفنتوس ..



أعلن نادي اليوفنتوس رسميا عن اتمام التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي تياغو من نادي ليون الفرنسي .. و لاعب الوسط الارجنتيني سيرجيو ألميرون من نادي ايمبولي الايطالي .. لتؤكد ادارة اليوفنتوس عزمها على تعزيز خطوط الفريق للموسم القادم.

التقارير تشير بأن انتقال تياغو كلف 17 مليون يورو .. في حين ان الميرون انتقل بمبلغ 7 مليون يورو اضافة إلى اعارة جيوفينكو و عرض نصف عقود كل من بارو و فولباتو.
و في اول تصريح للنجم البرتغالي تياغو (26 سنة) صرح قائلا :" الانضمام لليوفي حلم و قد تحقق أخيرا .. انا سعيد بالانضمام إلى واحد من افضل الفرق الأوروبية "



اما الميرون (27 سنة) فصرح قائلا :" انا هنا لأثبت قدرتي و جدارتي للعب مع هذا الفريق ..لقد انتظرت هذه اللحظة طويلا طيلة حياتي و حان الوقت لأثبت استحاقي بهذه الفرصة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:36 pm

نجم اليوفي الجديد المتالق Tiago Mendes وضمن تصريحه الذي يؤكد فيه من جديد انضمامه الى فريق نادي السيده العجوز ..


وصرح Tiago Mendes قائلا :


" انا سعيد لتواجدي هنا في تورينو .. واريد ان اؤكد للانصار والمشجعين بانني هنا من اجل مساعده الفريق للفوز بلقب الدوري الموسم القادم "


" انا كنت دائما البس قميص رقم 8 .. ولكن مع اليوفي سوف اكون بلباس قميص رقم 30 .. "


" في فرنسا الناس هناك يلقبوني بلقب الغساله لاني استطيع التحكم بالكرات الصعبه وتخليصها بشكل سريع .. وايضا كلعبي الجماعي الذي اخدم فيه الفريق "


" الميلان كان يريدني ولكن اليوفي كان جدي اكثر .. "

انشاءالله الموسم القادم الدوري الايطالي ابيض و اسود........... و ياويلكم من اليوفي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:39 pm

بعد زيادة الميزانية الى اكتر من 101 € مليون يبدو ان السيدة العجوز للكورة الايطالية مصممة على الدخول القوى فى السوق الاوربية.

الهدف القادم لSecco هو النجم القادم فى الكورة الالمانية Mario Gomez فبعد الشكوك التى تحوم حول بقاء الفرنسى David Trezegool الذى بدوره سيكون حتما خارج اسوار الديللى البى متوجها الى فرنسا او اسبانيا.

من جانبه رد Gomez هذه الشائعات بقوله:
انا لاعب فى VB Stuttgart قلتها اكتر من مرة , ما عدا ذلك فهو من اختصاصات وكيل اعمالى


بدوره اشار المدرب الفريق الالمانى بامكانية سماع العروض المقدمة لنجمه الاول حيث قال:


Gomez باقى معانا الا اذا جاءنا عرض بقيمة 25€ مليون

واضاف قائلا:

سمعنا شائعات رحيل Gomez لكننا لن نسمح برحيله لانها سوف ترسل اشارات خاطئة الى باقى الفريق

يذكر ان السيد Giovani Cobolli رئيس اليوفى مستعد لدفع الثمن الذى يطلبه الفريق الالمانى مقابل حصول خدمات المهاجم الالمانى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:46 pm

5]

مدرب نادي اليوفي والمنتخب الايطالي السابق السيد Marcello Lippi وضمن تصريحه حول انتقال نجم نادي اودنيزي Iaquinta الى اليوفي ..


وصرح قائلا :


" اداره اليوفي لا تستطيع ان تفعل افضل من هذا .. فهم حصلوا على خدمات مهاجم رائع "


" Iaquinta مهاجم عظيم وسوف يكون مكمل لخطوط الهجوم بالفريق .. انا اعتبره احد اسرع المهاجمين في ايطاليا خصوصا وان طوله 190 متر .. "


" لا ننسى بان الضربات الهوائيه هو رائع ب استغلالها .. ولكي اكون صادق اليوفي لن يجد افضل من Iaquinta "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 4:52 pm




اليوفي يستعد لتقديم عرض كوالياريلا ويمكن ادخل كل من نوتشرينو و باولوتشي في الصفقة التي سوف تدعم بقوى صفوف اليوفي للموسم القادم
ومن بين العروض المقدمه له الا انه يفضل عرض اليوفي لان الانديه الباقيه ليست من المستوى عالي

المصدر
http://www.tmwnews.it/index.php?action=read&id=63925
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:39 pm

بعد ان قام اليوفنتوس باعارة حارسه الشاب ميرانتي (24 عاما) الى سامبدوريا ..يبحث النادي الان عن بديل ليكون الاحتياطي الاول للحارس الاساسي العملاق بوفون ..


وقد بدأت ادارة اليوفنتوس محادثات لضم الحارس المخضرم الالماني وحارس بايرن ليفركوزن السابق Hans-Jorg Butt ..


ويذكر ان Butt الذي يبلغ 33 عاما ..لا يرتبط بعقد الان مع اي فريق ...حيث انتهى عقده مع بايرن ليفركوزن هذا الصيف .. مما سيسمح له باالانتقال لليوفي مجانا..


يذكر ان Butt كان الحارس الاساسي لليفركوزن من عام 2001 .. ولعب نهائي الشامبيونز ليغ 2002 مع ليفركوزن ضد ريال مدريد ..في المباراة التي احرز فيها زيدان هدفه الشهير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:42 pm

:: [ الإنتقالات الرسميه البيانكونيريه لصيف 2008/2007 ] ::



حرصا منا نحن رابطة السيدة العجوز على راحة الاعضاء سيتم افتتاح هذا الموضوع لمعرفة الانتقالات الرسمية من والى صفوف السيدة العجوز بإضافة الإنتقالات ( الرسمية فقط ) أولا بأول ،

مع خالص تحياتنا لكم


الاسم : زيدنيك جريجيرا
الطول : 185 cm
الوزن : 78 kg

وقع لاعب اياكس والمنتخب التشكي زيدنيك جريجيرا عقد مع السيدة العجوز ينتقل بموجبه من نادي اياكس ألى اليوفي بصفقة مجانية لمدة 5 سنوات تبدأ من 1 يوليو 2007 و ينتهي في 30 يونيو 2012

**********************************



الاسم : حسن صالح حميدزتش
تاريخ الميلاد :1 January 1977
الطول :1.80
الوزن : 77

وقع اللاعب الدولي البوسني حسن صلاح حميدزيتش عقدا انتقل بموجبه الى اليوفنتوس بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فريقه بايرن ميونيخ

********************************


الاسم :دومينيكو كريستكو
تاريخ الميلاد : 30/12/1986
الطول : 183
الوزن : 70

استطاع اليوفنتوس شراء نصف بطاقة اللاعب دومينيكو كريستكو من نادي جنوى بعد المستويات الرائعة التي قدمه مع جنوى

************************************



الاسم : فيتشنزو ياكوينتا
تاريخ الميلاد :11/21/1979 كروتوني
الطول : 186
الوزن :77


رسميا انتقل اللاعب الدولي الايطالي ولاعب نادي اودنيزي فيتشنزو ياكوينتا الى صفوف السيدة العجوز وقدرت صفقة انتقاله بحوالي 11,3 مليون يورو لمدة خمس سنوات

**********************************



الاسم : كريستيان مولينارو
تاريخ الميلاد :7/30/1983 Pellare
الطول : 180
الوزن : 79

عاد الى صفوف اليوفنتوس المدافع كريستيان مولينارو بعد انتهاء فترة اعارته الى نادي سيينا وقم اليوفنتوس ايضا بشراء بطاقة اللاعب كاملة بعد ان كان عقد اللاعب مناصفة بين الفريقين

***************************************



الاسم : فريدريكو بالزرايتي
تاريخ الميلاد : 12/6/1981 تورينو
الطول : 178
الوزن : 70

انتقال لاعب اليوفنتوس فريدريكو بالزراريتي الى صفوف فيورنتينا في صفقة لم يعلن بعد عن تفاصيلها

***************************************



الاسم : انتونيو نوشيرينو
تاريخ الميلاد : 4/9/1985 نابولي
الطول : 179
الوزن : 69

استطاع اليوفنتوس استعادة كامل بطاقة لاعب الوسط انتونيو نوشيرينو من نادي بياتشنزا الذي كان يمتلك نصف عقد اللاعب الآخر ب 3.7 مليون يورو

***************************************



الاسم : روبرت كوفاتش
تاريخ الميلاد : 4/6/1974 برلين
الطول : 182
الوزن : 78

انتقل لاعب اليوفنتوس والمنتخب الكرواتي روبرت كوفاتش إلى نادي بروسيا دورتموند بصفقة مجانية بعدما انتهى عقده مع اليوفنتوس

***************************

انتظرونا...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:47 pm

:: إعارة .. عقود مشتركه .. Deadline 20/6 ::










آخر يوم لتسجيل أسامي الاعبين المعارين واللي سيتم تجديد أو بيع عقودهم بيكون يوم الأربعاء الساعه 19:00 بتوقيت إيطاليا .. والأندية اللي ما اتوصلت لإتفاق نهائي فبتكون فرصتها الأخيرة يوم الخميس مع الأظرف وفي مقر الاتحاد الايطالي للكرة حتى تنهي مسألة العقود المشتركة للاعبين ..

الاعبين اللي تحت بند "العقود المشتركة" .. الإدارتين اللي يملكون عقد الاعب لازم يتفقون يا إنهم يجددون هالعقد المشترك بينهم أو ان واحد من الناديين يشتري النصف الثاني من العقد .. إذا إدارة الناديين اللي يملكون عقد الاعب ما وصلوا لحل نهائي قبل الوقت المحدد فإنهم يلجأون للحل الأخير وهو "الأظرف السرية" (نفس المزايدة) .. بحيث كل نادي يعرض المبلغ اللي ينوي يشتري فيه نصف العقد المتبقي للاعب ويضعه في الأظرف واللي عرضه الأعلى طبعاً يحصل على عقد الاعب كامل..

الاعبين المعاريين .. البعض منهم سيتم تجديد إعارته مع نفس الفريق .. أما الاعبين اللي انتهت مدة إعارتهم سيعودون لليوفي لكن ليس من الضروري إنهم يبقون مع الفريق حيث ان بعضهم سيعاد إعارته لنادي آخر ..

هذي لائحه بأسماء الاعبين اللي اليوفي يملك نصف عقودهم وأسفل الاعبين اللي في الأصل ملك للنادي لكن معارين لأندية أخرى ..


:: عـقـود مـشـتـركـة ::



Giovanni Bartolucci
العمر: 23
المركز: مدافع
عقده: اليوفينتوس - سيينا (سيتم تجديد العقد المشترك)
النادي الحالي: سيينا
النادي المتوقع إنضمامه له: سيينا



Simone Bentivoglio
العمر: 22
المركز: لاعب وسط
عقده: اليوفينتوس - كييفو (سيتم تجديد العقد المشترك)
النادي الحالي: مودينا
النادي المتوقع إنضمامه له: بياتشينزا




Viktor Boudianiski
العمر: 23
المركز: لاعب وسط
عقده: اليوفنتوس - أسكولي (لن يتم تجديد العقد وسيدخل الناديين لمسألة الأظرف)
النادي الحالي: اسكولي
النادي المتوقع إنضمامه له: -



Daniele Gastaldello
العمر: 23
المركز: مدافع
عقده: سيينا - اليوفنتوس (سيتم تجديد العقد المشترك)
النادي الحالي: سيينا
النادي المتوقع إنضمامه له: سيينا




Antonio Nocerino
العمر: 22
المركز: لاعب وسط
عقده: بياشينزا - اليوفنتوس (اليوفي سيشتري كامل عقده)
النادي الحالي: بياشينزا
النادي المتوقع إنضمامه له: اليوفينتوس

Matteo Cavagna
العمر: 21
المركز: لاعب وسط
النادي الحالي: رافينا
النادي المتوقع إنضمامه له: رافينا

Stefano Di Cuonzo
العمر: 21
المركز: مدافع
النادي الحالي: رافينا
النادي المتوقع إنضمامه له: رافينا

:: إعـــارة ::





Manual Blasi
العمر: 26
النادي الحالي: فيورينتينا
النادي المتوقع إنضمامه له: انتهت مدة إعارته وسيعود لليوفنتوس




Andrea Gasbarroni
العمر:25
النادي الحالي: بارما
النادي المتوقع إنضمامه له: بارما




Andrea Luci
العمر: 22
النادي الحالي: بيسكارا
النادي المتوقع إنضمامه له: -



Ruben Olivera
العمر: 24
النادي الحالي: سامبدوريا
النادي المتوقع إنضمامه له: -



Michele Paolucci
العمر: 21
النادي الحالي: أسكولي
النادي المتوقع إنضمامه له: تجديد إعارته لآسكولي



Claudio Scarzanella
العمر: 21
النادي الحالي: كروتوني
النادي المتوقع إنضمامه له: -




Giuseppe Sculli
العمر: 26
النادي الحالي: جينوى
النادي المتوقع إنضمامه له: جينوى




Rej Volpato
العمر: 20
النادي الحالي: أريتزو
النادي المتوقع إنضمامه له: ايمبولي

Alessio Tacchinardi
العمر: 31
النادي الحالي: فياريال
النادي المتوقع إنضمامه له: انهت مدة إعارته وسيعودي لليوفي

Andrea Rossi
العمر: 20
النادي الحالي: سيينا
النادي المتوقع إنضمامه له: سيينا

Fabrizio Miccoli
العمر: 27
النادي الحالي: بينيفيكا
النادي المتوقع إنضمامه له: إنتهت مدة إعارته وسيعود لليوفي

Landry Bonnefoi
العمر: 23
النادي الحالي: ميتز
النادي المتوقع إنضمامه له: -



Davide Chiumiento
العمر: 22
النادي الحالي: Berner Young Boys
النادي المتوقع إنضمامه له: FC Luzern السويسري

Tomas Guzman
العمر: 25
النادي الحالي: سبيزيا
النادي المتوقع إنضمامه له: -


** بعض من هذه التعاقدات فعلاً حصل لكن لم يعلن عنها ..
ننتظر الأخبار الرسمية يوم الأربعاء وسيتم تجديد الموضوع حسب ذلك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:48 pm

وكيل اعمال Pavel Nedved لا يستبعد اعتزال لاعب وسط اليوفي هذا الصيف ..

حيث قال السيد Mino Raiola في تصريح له :

" حتى الآن لم يقرر اي شيئ , علينا ان ننتظر حتى نرى مالذي سيقوله النادي بالأيام القليلة القادمة "

" حتى اللحظة لم نجتمع معهم , فعلى Pavel اولاً ان يقابلهم ثم هو سوف يقرر "

" حسب علمي , فإن Pavel قد يعمل اي شيئ "

" هو شخص جاد و متفهم , إذا كانت ردود فعله سلبية بعد الإجتماع , فهو نظرياً يمكن ان يعتزل ."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:50 pm

من هو ؟ كلاوديو رانييري هو مدرب ايطالي .. بدأ مشوراه الرياضي كلاعب محترف لعب لعدة اندية ثم اختار بعد الاعتزال المجال التدريبي ..منذ ما يقارب من العشرين عاما .. بالاضافة الى عمله كمحلل لدى بعض القنوات الرياضية العالمية واخرها قناة SKY

بطاقته الشخصية



مكان وتاريخ الولادة : روما في 20 من اكتوبر عام 1951
الجنسية : ايطاليــة
الطـول : 182 سم
اللقب : The Tinkerman

رانييري اللاعب



كان رانييري لاعب كرة قدم محترف(مدافع) بدأ مشواره مع فريق العاصمة لايطالية روما ..ولعب معه قط ست مباريات في الموسم من 1973 الى 1974 .. ثم انتقل الى نادي كاتانزارو ولعب معه 225 مباراة احرز خلالها 6 اهداف ..ولعب في صفوفه حتى عام 1982 ..قبل ان ينتقل بعدها لنادي كاتانيا ويلعب معه 92 مباراة سجل خلالها هدف واحد .. وانهى مسيرته الاحترافية كلاعب مع باليرمو الذي انتقل له عام 1984 .. ولعب له حتى 1986 .. ليبدأ بعدها رحلة تدريبية طويليةلازالت حافلـة حتـى هذه اللحظة

رانييري المدرب

المحطة الإيطالية



بدأ مشوراه التدريبي مباشرة عقب اعتزاله .. وقام بتدريب ناي للهواة يدعى فيغور لاميتسيا بالفترة من 1986 الى 1987 ...ثم انتقل لتدريب نادي كامبانيا في الفترة من 1987 الى 1988
وفي محطته الثالثة تولى رانيري مهمة تدريب فريق كالياري .. الذي كان يلعب في الدرجة الثالثة .. وفي خلال موسمين ..تمكن رانييري من الصعود بالفريق لمصاف اندية الدرجة الاولى .. كاول نجاح له على الصعيد التدريبي .. وكان ذلك بالفترة بين 1988 و 1991 ..
ثم انقل عام 1991 لتدريب فريق نابولي الايطالي ... في فترة مابعد مارادونا ..ولموسمين حقق خلالها المركز الرابع لنابولي في الدوري ..

وبعد موسمين فقط وفي عام 1993 وقع رانييري عقدا مع فيورنتيا ..وقاد الفريق خلالها للعودة للدرجة الاولى .. ولتحقيق لقب كاس ايطاليا عام 1996 .. ولقب السوبر الايطالي على حساب الميلان ..
وانتهت علاقته مع فيونتينا موسم 1997 .. ليبدأ رحلة جديدة ولكن هذه المرة خارج ايطاليا ..والى بلاد الاسبان ..

المحطة الإسبانية





فقد تولى رانييري مهمة تدريب فريق قالنسيا الاسباني عام 1997 وتمكن من التاهل مع فالنسيا للشامبيونز ليغ .. كما شهدت حقبته هذه في فالنسيا اظهاره لمواهب اسبانية شابة لمعت لاحقا مثل ديفيد البيلد وميغيل انغولو وغيرهم ..
وانتقل عام 1999 لتدريب اتلتيكو مدريد ولموسم واحد فقط ولم يحقق خلالها نجاح يذكر .. وتمت اقالته .. ليبدأ رحلـة جديدة ايضا هذه المرة الى انجلترا ..

المحطة الإنجليزية





ففي سبتمبر من عام 2000 اصبح رانييري مدربا لفريق تشلسي اللندني واستمر معـه .. حتى عام 2004 .. وتمكن من انهاء عامه الاول مع تشلسي بالمركز السادس والتاهل لكاس الاتحاد الاوربي .. وفي عام 2001 قام باكتشاف الموهبة الانجليزية فرانك لامبارد وضمه للفريق الاول ..وضم لاعبين امثال وليم غالاس ومانويل بيتيت الفرنسيين وزندن الهولندي ..
وتمكن خلال العام الثاني هذا من تحقيق المركز السادس ايضا في الدوري .. والوصول لنهائي كاس انجلترا الي خسره امام الارسنال وبهدفين نظيفين ..

وفي العام التالي تمكن من التاهل للشامبيونز ليغ مع تشلسي .. بالاضافة الى اكتشاف لاعبين مثل تيري وبربرت هوت الالماني وغيرهم ..

ومع قدوم العصر الجديد لتشلسي بعد شاء الملياردير اروسي رامان ابراهيموفتش لتشلسي .. وقيامه بضخ اموال ضخمة لخزينة النادي وشراء لاعبين على مستوى عالي . مثل كريسبو وميكيليلي وموتو وغيرهم . تمكن رانييري من تحقيق افضل مركز يحققه تشلسي في الدوري الانجلزي من عام 1955 وحقق معه المركز الثاني ..

كما وصل لنصف نهائي الشامبوينز ليغ .. وخسر امام موناكو يومها .. ليخرج من نصف البطولة ..وليخرج من تشلسي ليخلفه البرتغالي خوسيه مورينهو كمدير فني لتشلسي ..

العودة الى إسبانيا



وعاد رانيريري مرة اخرى لاسبانيا وبالتحديد مع فريقه السابق فالنسيا ليتولى مهمة تدريبه خلفا للاسباني بينيتيز ..ولموسم واحد استمر من لعام 2005 .. اتسم هذا لموسم بالفشل ..

استراحة تلتها مهمة مستعجلة



عاد رانييري الى المجال التدريبي بعد ما يقارب العام والنصف ..بلا عمل .. ومع بارما . . في فبراير 2007 .. ونجح باقتدار بابقاء بارما في الدرجة الاولى واحتلال المركز الـ 12 بعد ان كان مهددا بالهبوط .. وانتهـى عقده مع بارما نهاية مايو 2007 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:52 pm

بعد أسابيع من التكهنات حول مستقبل روبيرتو بيتيغا مع اليوفنتوس ، هاهو آخر أعضاء التريادي يُغادر النادي ..

ففي بيان رسمي لنادي اليوفنتوس تم الإعلان عن إنتهاء عهد بيتيغا مع النادي بعد 13 عاماً عمل فيها كمدير لليوفنتوس و مستشار في الفترة الأخيرة ..

.. " اليوفنتوس و روبيرتو بيتيغا يُعلنان أنهما في خلال الأيام القليلة القادمة سينهيان العلاقة التعاونية بينهما ، هذة العلاقة التي كانت و لفترة طويلة مصدر إرتياح متبادل ، بيتيغا يُحيي من قلبة العائلة ، اليوفنتوس و المشجعين الذين كانوا جزءً لا يُنسى من حياتة " ..

.." اليوفنتوس يُحيي بيتيغا مع خالص المودة لجهودة التي قام بها حين كرس نفسة لخدمة النادي ، و نحن نتمنى لة كل التوفيق في المستقبل " ..

اللاعب الذي إرتدى قميص اليوفنتوس من عام 1970 و حتى 1983 و مثل النادي في 481 مباراة لم يعُد فعلياً ضمن إدارة النادي فلقد تحول في الفترة الأخيرة إلى مستشار ، و مع ذلك فإنة كان الممثل الوحيد المتبقي لأعضاء التريادي ، ذلك الثلاثي الذي كان يضم أيضاً لوتشيانو موجي و أنطونيو جيراودو اللذين تركا اليوفنتوس بعد قضية الكالتشيو بولي ..

بيتيغا كان نائب رئيس اليوفنتوس في الفترة الممتدة من عام 1994 و حتى 2006 ، و خلال هذة الفترة تسيد اليوفنتوس إيطاليا و حقق نجاحات دولية عديدة ، و لقد أفادت التقارير بأنة خرج بسبب طلب من ماركو تارديللي ، و لكن هذا الأخير قد خرج أيضاً من مجلس الإدارة هذا الأسبوع !!..

06-23-2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:53 pm

تحدث مهاجم نادي ميلان الايطالي والمنتخب الايطالي السوبر بيبو Pippo Inzaghi عن ناديي

الانتر ميلان واليوفنتوس وقال عن الانتر :

الانتر نادي قوي وهم الابطال الحاليين للكالشيو هم اقوياء جدا من الناحيه البدنيه لكن يجب ان

نهزمهم لدينا فريق قوي وخمس بطولات نريد ان نحسمها .

قن إنتقل للحديث عن اليوفنتوس العائد وبقوه لدوري الرجال الايطالي فقال ::

اليوفنتوس دائما يكون محط الاهتمام والانتباه وذلك هو الصحيح بالنظر إلي تاريخهم الناصع لقد قامو

مؤخرا بالتعاقد مع المهاجم الايطالي فيتشبنزوا ياكوينتا وسيرجيو الميرون وتياغو وايض المدرب

الرائع رانيري سيكون امر رائع ان نواجههم ثانيا وانا مشتاق لمواجه البيانكونيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:55 pm

قدم جوفينتس عرض للاعب لوتشيو غونزاليز لاعب خط وسط فريق بورتو

واثبت جوفينتس انه مستعد ان يدفع 14 مليون يورو من اجله

فاذا كان الاهتمام من نادي جوفينتس على الدولي الارجنتيني لوتشيو فان نادي بورتوسيفتقد هذا اللاعب المؤثر بالفريق بالتأكيد،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:58 pm

]

ماورو كامورانيزي يفكر بمخاطبة الفيفا لإلغاء عقدة ...


فأمام ماورو جيرمان كامورانيزي 3 أيام فقط ليُقرر ما إذا كان مستعداً لتحسين علاقتة مع إداريي اليوفنتوس أو يبحث عن حل في مكان آخر ..


لاعب الوسط الأرجنتيني الإيطالي يُفكر جدياً باللجوء للفيفا لإلغاء عقدة الذي ينتهي
في 2009 ، و في الحقيقة فإن هناك قانون يسمح للاعبين ما فوق 28 عام و الذين قضوا
أكثر من ثلاث سنوات مع أنديتهم أن يقوموا بفسخ عقودهم ..


و لكن في حال قام كامورانيزي بذلك فإن علية دفع قيمة راتبة للسنتين المتبقيتين إضافة
إلى مبلغ التأمين على حياتة المهنية الذي دفعة النادي ، و مجموع ذلك كلة سيكون
حوالي 7 ملايين يورو ..


آخر التقارير تُشير إلى أن كامورانيزي قد ينتقل إلى إنجلترا ، و بالتالي إنهاء خمسة مواسم
قضاها مع اليوفنتوس ..


و وفقاً لقوانين الفيفا الصارمة ، فإن على اللاعب أن يُقدم طلبة في غضون 15 يوم من آخر مباراة لعبها فريقة ( اليوفنتوس لعب آخر مبارياتة في 10 يونيو ضد سبيزا ) و في هذة الحالة لن يكون هناك إيقاف ، أما إذا حدث هناك تأخير فإن العقوبات قد تصل للإيقاف حتى 6 أشهر كحد أقصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 6:02 pm

بعض صور اليوفي ونجومه














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 6:05 pm

]

ميشيل بلاتيني



فيالي حامل الكاس سنة 1996



بيسوتو




رافانيلي



فيري



سايفوري



سايفوري



سيساريني



توريسيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 6:07 pm

بافيل نيدفيد (8 أغسطس 1972 م) لاعب كرة قدم تشيكي، يلعب في نادي يوفنتوس الإيطالي. يعد صانع ألعاب متألق وأحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة التشيكية.

تألقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1996 مع منتخب التشيك لكرة القدم ، جعل الأندية الأوروبية تتهافت عليه، فانضم إلى نادي لاتسيو الإيطالي في نفس السنة. ثم دفع نادي يوفنتوس 41 مليون يورو لشراءه. تألق نيدفيد مع نادي يوفنتوس و ساعد فريقه بالفوز بعدة بطولات كما أنه حاز على لقب أفضل لاعب في أوروبا عام 2003 . قاد منتخب التشيك لكرة القدم في بطولة كأس الامم الأوروبية لكرة القدم 2004 ولعب الفريق بأداء متميز و تفوق على كل المنتخبات الأوروبية.

الاسم الكامل بافيل نيدفيد
تاريخ الولادة 8 أغسطس 1972
مكان الولادة خيب، الجمهورية التشيكية
الطول 177 سم
اللقب دوراسيل ، ميدا (Méďa)
المركز وسط
معلومات الأندية
النادي الحالي يوفنتس
الرقم 11
أندية فئة الشباب
1985-1977
1986-1985
1990-1986
1990
1992-1990
تي يه سكالنا
ار ها خيب
شكودا بلزين
في تي يه تابور
دوكلا براغ

الأندية الاحترافية*
الأعوام النادي الظهور (الأهداف)
1992-1991
1992-1996
2001-1996
2001-الآن
دوكلا براغ
سبارتا براغ
لاتسيو
يوفنتس 19 (3)
98 (23)
137 (33)
151 (31)

المنتخب الوطني
1994-الآن الجمهورية التشيكية 91 (18)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 6:11 pm

]

جيانلويجي بوفون

بطاقة اللاعب
الاسم : جيانلويجي بوفون اللقب: جي جي تاريخ الولادة: 28- كانون الثاني/يناير – 1978. مكان الولادة: كاريرا – إيطاليا. الطول: 191 سنتم. الوزن: 95 كلغ. المركز: حارس مرمى. النادي الحالي: يوفنتوس (منذ العالم 2001 شارك خلالها 152 مباراة) النادي السابق: بارما (1995-2001 شارك خلالها 168 مباراة) لعب مع المنتخب الإيطالي 67 مباراة.

قد لا تكون الصدفة وحدها هي التي قادت جيانلويجي بوفون أحسن حارس مرمى خلال السنوات الخمس الأخيرة، للوقوف بين خشبات مرمى كرة القدم. فبعدما بدأ حياته الرياضة صبيا يافعا وهو في العاشرة من عمره في نادي بارما باختياره مركز لاعب خط وسط، ورغم بروز مهارة كبيرة لديه في تسجيل الأهداف خلال سنتين أمضاهما، لكن الظروف أرجعته للدفاع عن شباك بعدما أصيب الحارس الأساسي في الفريق، وكان المدرب قد استنفذ تبديلاته، فما كان من "جي جي"، كما يحلو لمحبيه أن ينادوه، أن تبرع بالمهمة الصعبة، فصدم المدرب بما قدمه من مستوى واستبسال في الذود عن الشباك، فأقنعه بفكرة البقاء في هذا المركز، لأنه سيصبح نجما.

وقد صحت توقعات مدرب فريق الناشئين، لأن "جي جي"، أصبح في العام 1995وهو في السابعة عشرة من عمره الحارس الرقم واحد في بارما، وبات يوم ذاك من اصغر الحراس في التاريخ الذين لعبوا في "الكالتشيو".

الدرجة الأولى
بوفون لا ينسى مباراته الأولى ضد ريجينا في الدرجة الأولى، إذ ولشدة توتره، لم يأخذ الصورة التذكارية مع الفريق قبل المباراة، فدخل إلى الملعب وتوجه مباشرة إلى مرماه.

أحرز بوفون مع بارما ثلاثة ألقاب كانت كلها في عام 1999 (كأس إيطاليا، كأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الايطالي)..

وعلى رغم كل العروض التي انهالت عليه في تلك الفترة، إلا أن بوفون كان يصرّ دائما على اللعب في النادي الذي درّبه منذ الصغر، ولكن مع بداية عام 2001، كان بوفون قد قرر المغادرة إلى ناد كبير يحرز معه الألقاب الكبرى، فكان الانتقال الزلزال إلى يوفنتوس الذي دفع 56 مليون دولار ثمنا لانتقال هذا النجم الذي لا يزال حتى اليوم أغلى حارس مرمى في التاريخ الكروي.

إلى السيدة العجوز
"اعترف بأن المال لا يهمني ولم يكن وراء انتقالي، ولكن من جهة أخرى لا أنكر أن هذا المبلغ صدمني وحمّلني مسؤولية كبيرة". ومع يوفنتوس بدأت مسيرة الألقاب، إذ أحرز لقب الدوري أربع مرات في مواسم (2001-2002) و(2002-2003) و(2003-2004) و(2004-2005)، لكن ومع فضيحة اشتراكه في فضيحة التلاعب في نتائج الكالتشيو حرم "اليوفي" من اللقبين الأخيرين.

وخاض "جي جي" مع فريق "السيدة العجوز" 152 مباراة، أي أقل بـ16 مباراة من مبارياته مع بارما، وهذا رقم سيتحطم هذه السنة، إذا لم يتعرض لإصابة كالتي تعرض لها مطلع البطولة السابقة.

مسيرة حافلة في الازوري
ويعترف بوفون بأنه يعطي كل تركيزه للمنتخب الايطالي الذي لعب معه حتى اليوم 67 مباراة، أولاها في تصفيات مونديال فرنسا 1998، وتحديدا في موسكو ضد المنتخب الروسي.

"لا يمكنني أن أنسى هذا اليوم" يقول جيانلويجي. ويضيف: "أصيب الحارس الأساسي جيانلوكا باليوكا، واستدعوني، وأنا بالكاد أبلغ تسعة عشرة عاما، لخوض مباراة في التصفيات المؤهلة للمونديال، كان الثلج يتساقط، ومعروف عني أني لا ارتدي لباسا شتويا. كنت اعدّ الثواني لتنتهي المباراة، حتى أنني أعتبر صفارة النهاية يوم ذاك من أجمل اللحظات في حياتي".

ثم ضمّ بوفون إلى التشكيلة المشاركة في المونديال الفرنسي، لكنه لم يخض أي مباراة. ومع ذلك استطاع إثبات نجوميته في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2000، وكان الحارس الأساسي في المباريات إلا أن إصابة في يده فاجأته قبل أسبوع من انطلاق البطولة وحرمته المشاركة.

إلا أن بوفون عاد وثبّت نفسه حارسا أولا في المنتخب، فشارك في المونديال الآسيوي عام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية وكان الخروج أمام الدولة المضيفة الأخيرة، في الدور الثاني. حيث حمّل بوفون اللاعبين مسؤولية الخروج قائلا: "كان هناك جو من الاستهتار، ومن المعيب تحميل الحكم مسؤولية الخسارة".

أوروبا الحلم المنتظر
ومع أنه ذاق الفوز ببطولة أوروبا للناشئين عام 1996، إلا إن بطولة الكبار لا تزال تهرب منه، وهذا هو التحدي الأكبر له في العام 2008في الكأس التي ستستضيفها النمسا وسويسرا، وفيها سيحاول مجددا نزع صفة "الغشاش" التي صارت تلازمه، بعدما حامت حوله الشبهات، بأن يكون شريكا في فضيحة كرة القدم في إيطاليا.

إنجاز لن يتكرر
ولا شك فإن الدور الذي قدمه أفضل حارس مرمى في العالم والأغلى على الإطلاق في كأس العالم الأخيرة في ألمانيا والتي فاز بها المنتخب الإيطالي على نظيره الفرنسي بالركلات الترجيحية في المباراة النهائية، كان عظيما، لا بل إنجازا تاريخيا، فالهدفين اللذين دخلا مرماه كان أولهما عن طريق الخطأ عبر زميله كريستيان زاكاردو في المباراة ضد الولايات المتحدة الأميركية في الدور الأول، والثانية من ركلة جزاء سجلها الفرنسي زين الدين زيدان في النهائي، أي أنه لم تسجل أية إصابة عادية في مرماه طوال البطولة، وهذا إنجاز لم يحصل سابقا وقد لا نراه يتكرر في المستقبل، إلا غذا كان بوفون نفسه هو الحارس.

وسيخوض بوفون موسمه المقبل في الدرجة الثانية، تنفيذا لعقوبة اللعب في "دوري المظاليم" بعد تورط ناديه يوفنتوس بالفضيحة الرياضية.

وإذا كان كبار النجوم تركوا "البيانكو نيري"، لكن بوفون لم يفعل. "أفضّل أن أبقى في تورينو، لقد اعتدت على العيش هنا". بهذه العبارة البسيطة ردّ بوفون على أسئلة الإعلاميين.

لقب جديد
وأضاف "لم أربح في حياتي بطولة الدرجة الثانية وهذه مناسبة فريدة لأزيد ألقابي". ويبدو أن حس الطرافة قد زاد عند بوفون الذي عاش صيفا ذهبيا أحرز فيه كأس العالم واختير بالإجماع أفضل حارس مرمى في العالم.

وقصة بوفون مع الألقاب الفردية روتينية، إذ سبق له أن أحرز جائزة أفضل حارس في الأعوام الخمسة الماضية في مختلف الإحصاءات الأوروبية، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في دوري الإبطال عام 2003 (التي خسرها يوفنتوس في النهائي ضد ميلان بركلات الترجيح)، وبات أول حارس مرمى يحصل على هذه الجائزة.

فرخ البط عوام
والعارف بعائلة بوفون، لا يفاجأ بتفوق جيانلويجي. فعائلة بوفون هي عائلة رياضية بامتياز، وكل أفرادها مثلوا إيطاليا في المحافل الرياضية الكبرى. والده بطل في رفع الأثقال، ووالدته بطلة في رمي القرص. شقيقتاه لاعبتان في المنتخب الايطالي للكرة الطائرة، وخاله لاعب كرة سلة، أما عم والده لونزو بوفون فكان حارس مرمى المنتخب الايطالي ونادي ميلان في الستينات، ويبدو انه ورث عنه الكفاءة في حماية الشباك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 6:12 pm

روبرتو باجيو (ولد 18 فبراير 1967 م)، هو لاعب كرة قدم إيطالي، يصنف على أنه أحد أفضل لاعبي بلاده على الإطلاق، وبعتبر من أفضل اللاعبين في العالم في فترة التسعينات. حصل عام 1993 م حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم.

بدأ باجيو مسيرته في عالم كرة القدم في عام 1981 م عندما انضم إلى نادي فيتشينزا حيث لعب لهم منذ عام 1981 و حتى عام 1985 م، و شارك في 36 مباراة وسجل فيها 13 هدفا. في عام 1985 م انتقل باجيو إلى نادي فيورنتينا، ولعب له حتى عام 1990 م، و شارك في 94 مباراة وسجل فيها 39 هدفا، وفي عام 1990 انتقل روبرتو باجيو إلى يوفنتوس بمبلغ وقدره 19 مليون دولار أمريكي، وهو رقم قياسي في ذلك الوقت، واستطاع أن يلعب مع اليوفي 141 مباراة مسجلا فيها 78 هدفا.

في موسم 1996/1995 انتقل باجيو لنادي إيه سي ميلان، حيث فاز معهم بلقب الدوري الإيطالي ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري يفوز بلقب الدوري مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين، واستطاع أن يلعب معهم 51 مباراة و سجل فيها 12 هدفا، وفي عام 1997 م انتقل باجيو إلى نادي بولونيا لكي يستطيع المشاركة في كأس العالم 1998، وبعد أن سجل 22 هدف في 30 مباراة استطاع أن يحجز له مكان بدلا من المهاجم الشاب أليساندرو ديل بييرو.

و بعد كأس العالم انتقل باجيو إلى نادي إنتر ميلان، و لكنه لم يشارك كثيرا، حيث لعب 41 مباراة وسجل فيها 9 أهداف فقط، مما أدى إلى خسارته لمكانه في منتخب إيطاليا لكرة القدم، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي بريشيا، واستطاع أن يلعب معهم 95 مباراة و سجل خلالها 43 هدف، وبعد أن اعتزل كرة القدم في عام 2004 أصبح خامس أفضل هداف في تاريخ الدوري الإيطالي بعد كل من سيلفيو بيولا و غونار نوردال و جوسيبي مياتزا وخوسيه ألتافيني. و لعب روبرتو باجيو مع منتخب إيطاليا لكرة القدم في ثلاث نهائيات لكأس العالم، وكانت أفضل مشاركة له في كأس العالم 1994 ، عندما قاد إيطاليا إلى الوصول للمباراة النهائية أمام منتخب البرازيل لكرة القدم، ولكن منتخب إيطاليا لكرة القدم خسر المباراة بعد أن أضاع روبرتو باجيو ركلة الجزاء الأخيرة، بعد أن أطاح بها عاليا ، و كان باجيو قد لعب 56 مباراة دولية و سجل فيها 27 هدف، وهو رابع أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maistroo
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الثلاثاء يوليو 17, 2007 11:54 pm

مشكور على المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الجمعة يوليو 20, 2007 2:43 am

نصح المدرب الاسطوري و الافضل في تاريخ اليوفنتوس جيوفاني تراباتوني مدرب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي .. نصح إدارة اليوفنتوس بمراقبة الموهبة النمساوية القادمة Christoph Leitgeb و الذي وصفه بخليفة نيدفيد ..

و كان اللاعب قد انتقل هذا الصيف من نادي شتورم جراتس إلى نادي ريد بول سالزبورج بتوصية من المدرب تراباتوني ..

و تحدث تراباتوني قائلا :" أنصح اليوفنتوس بوضع أعينهم على نيدفيد الجديد .. فهو لاعب سريع و متمكن من المراوغة كما انه مقاتل على الكرة .. و فوق كل ذلك فهو في الـ 22 من عمره .. "

" نيدفيد الجديد هو ملكي الآن .. سيكون تحت إشرافي و انا سعيد جدا بذلك .. انه لاعب رائع و سيكون له مستقبل عظيم "

" Leitgeb لاعب رشيق يتمكن من المراوغة بمرونة .. كما انه قوي بدنيا و محارب على الكرة .. بعد المباراة الودية الاخيرة ضد البحرين عدت للبيت لمشاهدة مقاطع فيديو لنيدفيد .. و تأكدت بأنه نسخة كربونية من نيدفيد .. نفس المركز و نفس التكتيك و نفس روعة المهارة "

يذكر بأن اجتماعا سيحصل بين إدارة اليوفنتوس و نيدفيد من اجل تقرير مستقبل اللاعب ..

فهل تتحول أنظار الإدارة إلى خليفة نيدفيد و العمل على نصيحة المدرب تراباتوني ؟!


- - -

هذا فيديو للاعب من يوتيوب :
https://www.youtube.com/watch?v=Y-HJ_H5yKQU

ركزوا على الدقيقة الـ 02:05 .. كإنه نيدفيد .. نفس طريقة الركض و تسديد الكرة بالضضضضضبط .. بالفعل نسخة منه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الجمعة يوليو 20, 2007 2:45 am

مــــعـــســــكـــــر الــيــوفــيـــنــــتـــوس الأعـــدادي لــمــوســـم 2007 / 2008 م

* سيبدأ تجمع اللأعبين للمعسكر الأعدادي لنادي اليوفينتوس في تأريخ 11 / 7 / 2007 م

* سيكون المعسكر الأعدادي لنادي اليوفينتوس في قرية صغيرة تدعى Pinzolo والتي تقع في شمال إيطاليا وترتفع بجوالي 800 متر ,, وتشتهر هذي القرية بأن لديه منتجع للتزلج على الثلوج أثناء فترة شهور الشتاء ..

* أول المباريات الأعدادية والتحضيرية لموسم 2007 / 2008 م ,, سيكون بلقاء فريق مغمور يدعى
Mezzocorona وستكون المباراة بتأريخ 18 / 7 / 2007 م ..

* ثاني المباريات لنادي اليوفينتوس ستكون بتأريخ 22 / 7 / 2007 أمام الفريق الأولمبي الصيني
والذي يدعى بأسم Naz ..

* يوم الـ 28 / 7 / 2007 م ,, سيذهب نادي اليوفينتوس لمدة أسبوع في أنجلترا لخوض حوالي
4 مباريات ودية مع الفرق الأنجليزية ,, وقد تحدد لحد الآن أثنان منها ,, الأولى ستكون أمام
نادي نيوكاسل يوم 29 /7 / 2007 م ,, والثانية ستكون يوم 4 أغسطس ضد نادي ساندرلاند ..

* يوم 8 / 8 / 2007 م ,, اليوفينتوس سيكون على موعد جديد مع لقاء نادي الأنتر ونادي نابولي
في الدورة السنوية لبيرة موراتي ..

* وفي خلال نفس الشهر أغسطس اليوفينتوس سيكون على موعد الكبار بجانب ميلان والأنتر
في دورة تيم والذي لحد الآن لم يحدد التأريخ لموعد هذي المباريات ..

*يوم 14 / 8 / 2007 م ,, اليوفينتوس سيكون في موعد جديد ومعتاد أمام نادي الميلان في
ملعب السان سيرو في كأس بيرلسكوني ..



مـــلاحــظــة : أي تطورات جديدة في المواعيد أو القنوات الناقلة للمباريات ستكون بإذن الله
محدثة في هذي الصفحة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
deljuvy10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 541
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رابــــــــ البیانکونیری ـــــ   الجمعة يوليو 20, 2007 2:49 am

[]

أعلن المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه عن فخره بتجديد عقده مع اليوفنتوس مؤكدا أنه اتخذ القرار الصائب و الأهم طوال مسيرته الكروية .. و تحدث المهاجم الفرنسي في تصريح خاطف له بعد التجديد مع الفريق حتى 2011 :

" أنا فخور لأني ربطت اسمي مع اليوفنتوس مجددا .. اليوم اتخذت القرار الاكثر اهمية لمسيرتي الكروية و حياتي الشخصية "

" هذا النادي اعطاني الكثير .. و أريد أن أستمر بالفوز معهم .. "

" خلال الاسبوعين الماضيين لقد احترمت و قدرت جهود الادارة بالمحافظة علي .. و هذا الامر جعلني انسى سوء الفهم الذي حدث مع الادارة سابقا "


27 - 6 - 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رابــــــــ البیانکونیری ـــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الشارع الرياضي :: شارع الرياضة العالمية :: شارع الكالشيو الإيطالي-
انتقل الى: