هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بـالاك يقــول "انا تشلســاوي"

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
deljuvy10
مشرف
مشرف
deljuvy10

بـالاك يقــول "انا تشلســاوي" Empty
مُساهمةموضوع: بـالاك يقــول "انا تشلســاوي"   بـالاك يقــول "انا تشلســاوي" Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2007 1:00 am

بـالاك يقــول "انا تشلســاوي" 0,,10268%7E3347537,00

رد اللاعب الالمــاني لاعب نادي تشلسي الانجليزي مايكل بالاك على الادعائات التي ربطته بالانتقال لـ ريال مدريد الاسباني وقال بالاك في بيان لـ موقع نادي تشلسي الرسمي :" انا كلياً ملتزم بعقــدي في تشلسي انا هنا لـ ربح الجوائز وسانجح في الكرة الانجليزية اريد ان اطمئن انصار تشلسي باذلك انا سعيد جداً في لندن وعائلتي كذلك كل الادعائات والتخمين الذي اصر انني سوف اترك النادي ليس حقيقي انا ليس مهتم بـ ترك تشلسي وانا لم يكن عندي اتصال مع ريال مدريد مطلقاً". واضاف:"انا محبط من اجل اصابتي في الوقت الحاضر لكن اعمل بجد لكي اكون مع اعضاء فريقي في اقرب وقت".
وقد ربطة تقارير كثيره
واشاعات خروج بالاك لـ نادي ريال مدريد لكن بالاك اصر انه لاعب تشلسي ولا يفكر بالخروج والذهاب لـ ريال مدريد ]
صاحب الإمتياز
مشرف عام
مشرف عام
صاحب الإمتياز

مُساهمةموضوع: رد: بـالاك يقــول "انا تشلســاوي"   بـالاك يقــول "انا تشلســاوي" Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2007 1:25 pm

توقعتها
بس بالاك لحد الآن
ليس في مستواه
نتمنى عودته السريعة
ليس حباً في تشيلسي
ولكن لمشاهدة إبداع الماكينة الألمانية
deljuvy10
مشرف
مشرف
deljuvy10

مُساهمةموضوع: رد: بـالاك يقــول "انا تشلســاوي"   بـالاك يقــول "انا تشلســاوي" Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2007 4:28 pm

ای چلسی ای بالاک

فی خبر یقول لک الدی مانچستراوی واکاس بعد

لیس حبافی المان چستر

بل لمشاهده الابذاع البرتغالی فیه

بـالاك يقــول "انا تشلســاوي"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-